logo

نظام إدارة المقاولات

يتميز نظام إدارة المقاولات بأنه نظام إداري ومحاسبي متكامل مع جميع أنظمة تخطيط موارد الشركات والمؤسسات الخاصة بالمقاولات، يهدف النظام إلى تحقيق أعلى معايير الجودة ويمهد لتطوير شركات المقاولات بجميع فئاتها المختلفة، حيث يتسم بقاعدة بيانات مؤمنة وواجهة مريحة سهلة الاستخدام!

نبذة عن نظام إدارة المقاولات

يقدم نظام إدارة المقاولات صورة متكاملة للمشاريع والعطاءات بجميع جوانبها المالية والإدارية؛ ما يؤدي إلى تأهيل المستخدم للحصول على التقارير الخاصة بالنظام في أي لحظه بكل سهولة، وعلى الرغم من وجود العديد من أنظمة إدارة المقاولات، إلا أن نظام رايتو يعد أفضل نظام لإدارة المقاولات، حيث يقدم الحلول الشاملة التي تستهدف تحسين أداء شركات المقاولات، وذلك من خلال توفير نظام إداري ومحاسبي خاص بكل شركة، وأهمها نظام الفاتورة الإلكترونية.

management

أدر نظام إدارة المقاولات في شركتك بإحترافية مع رايتو

accounting
تحسين تنفيذ المشاريع
accounting
زيادة الكفاءة التشغيلية للشركة
accounting
تحسين عملية صنع القرار
accounting
تحقيق الأرباح وتعزيز الإنتاجية
accounting
إنشاء عروض الأسعار
accounting
تحليل بنود الأعمال
accounting
إنشاء مخطط تنفيذي
accounting
ربط المخطط التنفيذي لبنود الأعمال

ما الذي يمكنك القيام به من خلال نظام إدارة المقاولات؟

إدارة الإنشاءات
إدارة الإنشاءات

تتضمن توصيف العقود الخاصة بالمناقصات ورفع كراسة الشروط، علاوة على تحديد بنود المشروع وتقسيمها إلى بنود رئيسية و فرعية، ومتابعه ما تم تنفيذه من أعمال المقاولين علاوة على إعداد الدراسات التقديرية للإيرادات والمصروفات الخاصه بالمشروع قبل البدء العمل فيه، ورسم الخطط التنفيذية للمشاريع، والتي تتضمن شروط العمل والزمن المحدد لإنجاز العمل.

تسجيل العطاءات
تسجيل العطاءات

ذلك من خلال تحديد المناقصات والعطاءات وتسعيرها وتسجيل بنود العقود، وإنشاء عروض الأسعار وإعداد كل ما يتعلق بخطابات الضمان، علاوة على تحديد المالك الرئيسي للمشروع، وتسجيل جميع المستندات المتعلقة بالمشروع وعنوانه، وخدمات طباعة نماذج العطاءات.

إدارة المخزون
إدارة المخزون

من خلال تخزين عدد كبير من البضاعة وبياناتها وأسعارها ودعم التحويل بين أفرع المخازن المختلفة ومواقع العمل، و تقسيم المخازن إلى رئيسية وفرعية وأعمال الجرد وحساب المرتجعات، بالإضافة إلى تسجيل أوامر الصرف وشراء الخامات.

إدارة مقاولي الباطن
إدارة مقاولي الباطن

يقدم برنامج رايتو أفضل نظام لإدارة المقاولات خدمات إدارة مقاولي الباطن، عبر تسجيل أسماء مقاولي الباطن وتصنيف المقاولين المسجلين وإعداد كشوف الحسابات الخاصة بهم وعقود التعاقد، علاوة على إصدار السندات و أوامر الصرف بالقيمة المستحقة لكل مقاول وإمكانية توزيع المناقصة على مقاولي الباطن، وإعداد التقارير الخاصة بمستخلصات الأعمال وعمل شجرة حسابات خاصة بالمشروعات ومقاولي الباطن.

إدارة العملاء
إدارة العملاء

بينما تتضمن إدارة العملاء تسجيل جميع البيانات الخاصة بالعملاء والتعاقد معهم، وتقييد الأرصدة لكل عميل وطرق الدفع ورصيد الدائن والمدين، والمبلغ الذي تم تسديده وتاريخ التسديد والمبلغ المتبقي، يقدم النظام أيضاً خدمات تقسيم العملاء حسب كل منطقة أو حسب نوع وجهة التعامل، وإرسال رسائل للاستعلام عن آراء العملاء في الخدمات المقدمة من الشركة.

إدارة المستخلصات والأصول الثابتة
إدارة المستخلصات والأصول الثابتة

يستخدم أفضل نظام لإدارة المقاولات من رايتو في تقديم خدمات إدارة المستخلصات مثل تسجيل المستخلصات الفنية والتحقق من مطابقتها للمواصفات وإصدار المستخلصات المالية، بالإضافة للتسجيل وإدارة الأصول الثابتة مع ذكر كافة البيانات، و احتساب مصروفات التشغيل وقيمة الإهلاك الشهري والثانوي للأصول وتسجيل واحتساب تكاليف أعمال الصيانة.

لماذا تحصل على نظام إدارة المقاولات من خلال رايتو؟

نستخدم أحدث التقنيات
نستخدم أحدث التقنيات

نستخدم أحدث التقنيات السحابية لتطوير أنظمة لإدارة أعمالك، كما نتبع أفضل الممارسات ونواكب التغيرات السريعة في السوق المحلية والعالمية لضمان توفير تقنيات متقدمة وموثوقة تجعل شركتك الأفضل.

أنظمتنا متكاملة
أنظمتنا متكاملة

الأنظمة السحابية التي نقدمها تتكامل مع مختلف منصات شركتك، سواء كانت حكومية أو خاصة؛ وهذا يتيح للعملاء الاستفادة من التكامل السلس مما يسهل تبادل المعلومات بين الأنظمة.

خدمات برمجية متنوعة
خدمات برمجية متنوعة

نقدم في شركتنا مجموعة كبيرة من الخدمات البرمجية من ضمنها تأسيس أنظمة سحابية بالإضافة إلى تطبيقات الجوال وتصميم المواقع الإلكترونية وغيرها من الخدمات التي تجعل شركتك في الصدارة.

الأمان
الأمان

نعتبر تأمين خدماتنا من أهم أولوياتنا، فكافة الأنظمة التي نقدمها آمنة تماماً، ولا يمكن اختراقها، كما نتبع في شركة رايتو معايير صارمة لضمان سلامة بيانات العملاء تحقيقاً لاستقرار النظام.

نلتزم بمعايير الجودة
نلتزم بمعايير الجودة

نلتزم في شركتنا بكافة معايير ونسعى باستمرار لتحسين الخدمات التي نقدمها، ونحرص دائماً إلى الاستماع إلى ملاحظات عملائنا ونعمل بجد لتلبية احتياجاتهم وتقديم حلول مبتكرة وموثوقة لنجاح شركتهم.

فريق ماهر
فريق ماهر

يتمتع فريقنا بمهارات قوية في التعامل مع تحديات تطوير أنظمة المحاسبة المعقدة، كما نضمن توفير فريق متكامل يتألف من مبرمجين ومحللين محترفين يتفاعلون بشكل مثالي لتطوير حلول ERP مخصصة وفقًا لمتطلبات العملاء.

باقات نظام إدارة المقاولات

الباقة الاساسية

100 ريال /شهرياً

ادفع 960 ريال/سنوياً

الباقة المتقدمة

150 ريال /شهرياً

ادفع 1440 ريال/سنوياً

الباقة الشاملة

200 ريال /شهرياً

ادفع 1920 ريال/سنوياً

أهم عملائنا

آراء عملائنا

لنبدأ مشروعك الآن!

فريقنا المبدع إلى جانبك لتؤسس نظام ERP احترافي يساعدك على زيادة مبيعاتك وتحسين عملك.

shape