logo

برنامج إدارة الموارد البشرية

ننشئ لك برنامج يساعد في إدارة جميع بيانات الموظفين بكفاءة في ملف تعريف واحد، بالإضافة إلى تنظيم دورة العهدة من البداية إلى النهاية، ويساعدك البرنامج في إعداد استراتيجية المكافآت والعقوبات، ومتابعة تدفقات عمل الموارد البشرية.

نبذة عن برنامج إدارة الموظفين

برنامج شئون الموظفين من رايتو هو الحل المثالي لإدارة جميع المعلومات المتعلقة بالموظفين في مكان واحد، يوفر البرنامج إمكانية تتبع السجلات الشخصية، الرواتب، وسجلات الحضور والغياب وهو مدعوم بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، يمكنك من الوصول إلى بيانات أي موظف بكفاءة وتحديثها، كما يسهل رايتو عملية إعداد التقارير الخاصة بالموظفين لضمان تدفق العمل بسلاسة.

management

أدر برنامج إدارة الموارد البشرية في شركتك بإحترافية مع رايتو

accounting
الحضور والانصراف
accounting
عقود العمل
accounting
طلبات الاجازة
accounting
كشف المرتبات
accounting
اله احتساب نهاية الخدمة
accounting
انواع البدلات
accounting
تامين اجتماعى
accounting
تقارير مرنة

ما الذي يمكنك القيام به من خلال برنامج إدارة الموارد البشرية؟

تسجيل بيانات الموظفين
تسجيل بيانات الموظفين

يمكنك استخدام برنامج إدارة الموظفين لتسجيل بيانات الموظفين الشخصية والمهنية، مثل الاسم، والعنوان، والتاريخ الوظيفي السابق، ويمكنك أيضًا تحديد وتعيين أدوار محددة لكل موظف، مما يسهل تنظيم الفريق وتوزيع المسؤوليات.

تحديد وقت العمل
تحديد وقت العمل

يمكنك استخدام البرنامج لتحديد ساعات العمل المطلوبة لكل موظف، وتسجيل مواعيد الحضور والانصراف اليومية، هذا يسمح لك بتتبع حضور وانصراف الموظفين وتحقيق الالتزام بالجدول الزمني المحدد.

إنشاء عقود العمل
إنشاء عقود العمل

من خلال البرنامج، يمكنك إنشاء وإدارة عقود العمل للموظفين بسهولة، يمكنك تخصيص شروط العقود وإدخال تفاصيل المرتبات والفترات الزمنية وغيرها من المزايا ذات الصلة لعقود التوظيف.

الاطلاع على مستجدات الموظفين
الاطلاع على مستجدات الموظفين

توفر لك البرامج الإدارية معلومات محدثة حول الموظفين، بما في ذلك تقييم أدائهم، وتدريباتهم، وترقياتهم، يمكنك الاطلاع على هذه المعلومات لتقييم الأداء الفردي واتخاذ القرارات الإدارية اللازمة.

استقبال طلبات وأذونات الموظفين
استقبال طلبات وأذونات الموظفين

يوفر البرنامج واجهة تفاعلية تسمح للموظفين بتقديم طلبات وأذونات مثل طلبات الإجازة أو الإذن. يمكنك مراجعة هذه الطلبات وإدارتها بسهولة، مما يساعد على تنظيم الجدول الزمني للموظفين وتلبية احتياجاتهم الشخصية والمهنية.

تعيين مهام الموظفين
تعيين مهام الموظفين

يمكنك استخدام البرنامج لتعيين وتوزيع مهام العمل على الموظفين، ويمكنك تحديد المهام المحددة وتعيينها لكل موظف، ومتابعة تقدم العمل؛ وبذلك سيسير العمل في شركتك على أكمل وجه.

أسس نظام احترافي لإدارة موظفيك

أسس نظام احترافي لإدارة موظفيك

لماذا تحصل على برنامج إدارة الموارد البشرية من خلال رايتو؟

نستخدم أحدث التقنيات
نستخدم أحدث التقنيات

نستخدم أحدث التقنيات السحابية لتطوير أنظمة لإدارة أعمالك، كما نتبع أفضل الممارسات ونواكب التغيرات السريعة في السوق المحلية والعالمية لضمان توفير تقنيات متقدمة وموثوقة تجعل شركتك الأفضل.

أنظمتنا متكاملة
أنظمتنا متكاملة

الأنظمة السحابية التي نقدمها تتكامل مع مختلف منصات شركتك، سواء كانت حكومية أو خاصة؛ وهذا يتيح للعملاء الاستفادة من التكامل السلس مما يسهل تبادل المعلومات بين الأنظمة.

خدمات برمجية متنوعة
خدمات برمجية متنوعة

نقدم في شركتنا مجموعة كبيرة من الخدمات البرمجية من ضمنها تأسيس أنظمة سحابية بالإضافة إلى تطبيقات الجوال وتصميم المواقع الإلكترونية وغيرها من الخدمات التي تجعل شركتك في الصدارة.

الأمان
الأمان

نعتبر تأمين خدماتنا من أهم أولوياتنا، فكافة الأنظمة التي نقدمها آمنة تماماً، ولا يمكن اختراقها، كما نتبع في شركة رايتو معايير صارمة لضمان سلامة بيانات العملاء تحقيقاً لاستقرار النظام.

نلتزم بمعايير الجودة
نلتزم بمعايير الجودة

نلتزم في شركتنا بكافة معايير ونسعى باستمرار لتحسين الخدمات التي نقدمها، ونحرص دائماً إلى الاستماع إلى ملاحظات عملائنا ونعمل بجد لتلبية احتياجاتهم وتقديم حلول مبتكرة وموثوقة لنجاح شركتهم.

فريق ماهر
فريق ماهر

يتمتع فريقنا بمهارات قوية في التعامل مع تحديات تطوير أنظمة المحاسبة المعقدة، كما نضمن توفير فريق متكامل يتألف من مبرمجين ومحللين محترفين يتفاعلون بشكل مثالي لتطوير حلول ERP مخصصة وفقًا لمتطلبات العملاء.

باقات برنامج إدارة الموارد البشرية

الباقة الاساسية

100 ريال /شهرياً

ادفع 960 ريال/سنوياً

الباقة المتقدمة

150 ريال /شهرياً

ادفع 1440 ريال/سنوياً

الباقة الشاملة

200 ريال /شهرياً

ادفع 1920 ريال/سنوياً

أهم عملائنا

آراء عملائنا

لنبدأ مشروعك الآن!

فريقنا المبدع إلى جانبك لتؤسس نظام ERP احترافي يساعدك على زيادة مبيعاتك وتحسين عملك.

shape