logo

برنامج إدارة المناديب

نؤسس لك برنامج يساعدك على على إدارة وتتبع مبيعاتك عبر المندوبين في منشأتك بكل سهولة وذلك من خلال توفير ميزة تسجيل فواتير المبيعات والمردودات مع تطبيق كل سياسات المنشأة الخاصة بالعملاء والأسعار عند إصدار الفاتورة.

نبذة عن برنامج إدارة المناديب

باستخدام تطبيق رايتو، يمكنك أن تدير وتقوم بتتبع مناديبك بشكل فعال، وللتطبيق العديد من المزايا التي تسهل عملية إدارة العمل مثل إمكانية تتبع مسار المناديب بشكل مباشر على الخريطة وتحديد ومتابعة الأماكن التي يقوم المناديب بزيارتها إضافة إلى متابعة حركات المرتجعات بكفاءة، مما يسهل على المناديب تقديم خدمة استبدال أو استرداد للعملاء.

management

أدر برنامج إدارة المناديب في شركتك بإحترافية مع رايتو

accounting
خط السير
accounting
زيارات العملاء
accounting
مديونية المندوب
accounting
الكمية المستهدفة
accounting
القيمة المستهدفة
accounting
تتبع المناديب
accounting
طباعة الفواتير
accounting
تقارير مرنة

ما الذي يمكنك القيام به من خلال برنامج إدارة المناديب؟

تتبع مسار المندوب
تتبع مسار المندوب

يتيح لك برنامج إدارة المناديب تتبع مسار المندوب بدقة، ستتمكن من رؤية موقع المندوب في الوقت الحقيقي ومسار سفره أثناء قيامه بالزيارات وتسليم المنتجات، يساعدك هذا في مراقبة أداء المناديب، تحديد الوقت المناسب للزيارات، وتحسين تخطيط الجدول الزمني للمناديب.

توفير تقارير وتحليلات
توفير تقارير وتحليلات

برنامج إدارة المناديب يوفر تقارير وتحليلات شاملة حول أداء المناديب، وعمليات التسليم، ومعدلات المرتجعات، والأداء العام للفريق، يمكنك الاستفادة من هذه التقارير لاتخاذ قرارات استراتيجية تقوم على البيانات وتحسين كفاءة عمل فريق المناديب.

تخطيط الزيارات والمهام
تخطيط الزيارات والمهام

برنامج إدارة المناديب يساعدك في تخطيط زيارات المناديب وتعيين المهام بشكل فعال، يمكنك تحديد أولويات الزيارات وتوزيع المهام بناءً على المواقع والعملاء والمنتجات، يساعد هذا في تحسين تنظيم العمل وتعزيز إنتاجية المناديب.

أسس نظام لإدارة المناديب

تابع خط سير مندوبي الشحن بالإضافة إلى كمية المخزون، واستعلم عن المرتجعات من خلال نظام ERP احترافي.

لماذا تحصل على برنامج إدارة المناديب من خلال رايتو؟

نستخدم أحدث التقنيات
نستخدم أحدث التقنيات

نستخدم أحدث التقنيات السحابية لتطوير أنظمة لإدارة أعمالك، كما نتبع أفضل الممارسات ونواكب التغيرات السريعة في السوق المحلية والعالمية لضمان توفير تقنيات متقدمة وموثوقة تجعل شركتك الأفضل.

أنظمتنا متكاملة
أنظمتنا متكاملة

الأنظمة السحابية التي نقدمها تتكامل مع مختلف منصات شركتك، سواء كانت حكومية أو خاصة؛ وهذا يتيح للعملاء الاستفادة من التكامل السلس مما يسهل تبادل المعلومات بين الأنظمة.

خدمات برمجية متنوعة
خدمات برمجية متنوعة

نقدم في شركتنا مجموعة كبيرة من الخدمات البرمجية من ضمنها تأسيس أنظمة سحابية بالإضافة إلى تطبيقات الجوال وتصميم المواقع الإلكترونية وغيرها من الخدمات التي تجعل شركتك في الصدارة.

الأمان
الأمان

نعتبر تأمين خدماتنا من أهم أولوياتنا، فكافة الأنظمة التي نقدمها آمنة تماماً، ولا يمكن اختراقها، كما نتبع في شركة رايتو معايير صارمة لضمان سلامة بيانات العملاء تحقيقاً لاستقرار النظام.

نلتزم بمعايير الجودة
نلتزم بمعايير الجودة

نلتزم في شركتنا بكافة معايير ونسعى باستمرار لتحسين الخدمات التي نقدمها، ونحرص دائماً إلى الاستماع إلى ملاحظات عملائنا ونعمل بجد لتلبية احتياجاتهم وتقديم حلول مبتكرة وموثوقة لنجاح شركتهم.

فريق ماهر
فريق ماهر

يتمتع فريقنا بمهارات قوية في التعامل مع تحديات تطوير أنظمة المحاسبة المعقدة، كما نضمن توفير فريق متكامل يتألف من مبرمجين ومحللين محترفين يتفاعلون بشكل مثالي لتطوير حلول ERP مخصصة وفقًا لمتطلبات العملاء.

باقات برنامج إدارة المناديب

الباقة الاساسية

100 ريال /شهرياً

ادفع 960 ريال/سنوياً

الباقة المتقدمة

150 ريال /شهرياً

ادفع 1440 ريال/سنوياً

الباقة الشاملة

200 ريال /شهرياً

ادفع 1920 ريال/سنوياً

أهم عملائنا

آراء عملائنا

لنبدأ مشروعك الآن!

فريقنا المبدع إلى جانبك لتؤسس نظام ERP احترافي يساعدك على زيادة مبيعاتك وتحسين عملك.

shape