logo

برنامج المحاسبة العامة

نقدم لكم برامج المحاسبة لكافة المنشأت، ويتم من خلال هذه البرامج إدارة المدفوعات - القيـود اليوميـة - الايداعات - التحويلات البنكية بيـن الحسابات- تسوية الحسابات البنكية الشــركات وغيرها.

نبذة عن برنامج إدارة الحسابات

برنامج المحاسبة الخاص بنا يوفر مجموعة متنوعة من الميزات التي تسهل إدارة الأمور المالية بشكل شامل، يمكنك من خلال البرنامج أداء العديد من العمليات المالية بسهولة ودقة، بما في ذلك إدارة المدفوعات وتصنيف فواتير المصروفات وإجراء عمليات التسوية بالإضافة إلى إدارة الإيرادات والأصول وغيرها.

management

أدر برنامج المحاسبة العامة في شركتك بإحترافية مع رايتو

accounting
الحساب البنكي
accounting
تبادل عملات
accounting
سند القبض والصرف
accounting
دورة الشيكات
accounting
فواتير الإيراد
accounting
فواتير المصروف
accounting
مراكز تكلفة
accounting
تقارير مرنة

ما الذي يمكنك القيام به من خلال برنامج المحاسبة العامة؟

تسجيل المصروفات وتتبعها
تسجيل المصروفات وتتبعها

يتيح لك برنامج إدارة الحسابات تسجيل جميع المصروفات الخاصة بشركتك، سواء كانت مصروفات عامة أو مصروفات مرتبطة بمشاريع محددة، بذلك يمكنك تسجيل التفاصيل الدقيقة لكل مصروف وتتبعها مع مرور الوقت.

التحكم في المصروفات
التحكم في المصروفات

يتيح لك البرنامج التحكم الكامل في المصروفات، حيث يمكنك تحديد سقف المصروفات وضبط الحد الأقصى لكل فئة من المصروفات، يساعدك ذلك في ضبط الميزانية والتحكم في النفقات الخاصة بشركتك.

إدارة المصروفات المتكررة
إدارة المصروفات المتكررة

يمكنك تسجيل المصروفات المتكررة في برنامج إدارة الحسابات، مثل الإيجارات الشهرية أو الفواتير الثابتة، ستتم معالجة هذه المصروفات تلقائيًا في فترات زمنية محددة، مما يوفر الوقت والجهد في تسجيلها يدويًا في كل مرة.

تصنيف المصروفات في فئات
تصنيف المصروفات في فئات

يمكنك تصنيف المصروفات في فئات مختلفة وفقًا لاحتياجات شركتك، يساعدك ذلك على تنظيم المصروفات وفهم التوزيع النسبي للنفقات في مختلف المجالات، يمكنك إضافة فئات جديدة وتعديلها وتخصيصها حسب متطلباتك.

مراقبة المصروفات
مراقبة المصروفات

يوفر برنامج إدارة الحسابات إمكانية مراقبة المصروفات بشكل مفصل ودقيق. يمكنك الوصول إلى تقارير وإحصائيات حول المصروفات لفهم النمط العام للنفقات وتحليل البيانات المالية، ستساعدك هذه المعلومات في اتخاذ قرارات مالية استراتيجية وتحسين أداء شركتك.

تخصيص شاشة لعرض المصروفات
تخصيص شاشة لعرض المصروفات

يمكنك تخصيص شاشة العرض في برنامج إدارة الحسابات لعرض المصروفات حسب تفضيلاتك، يمكنك تحديد الحقول التي ترغب في رؤيتها وترتيبها وتخصيص العرض بحسب احتياجاتك الخاصة.

أحصل على نظام إدارة حسابات احترافي

يمكنك أن تتابع باستمرار دفاتر الحسابات الخاصة بك بالإضافة إلى مراقبة الإيرادات والمصروفات وإعداد دليل حسابات يقبل التعديل.

لماذا تحصل على برنامج المحاسبة العامة من خلال رايتو؟

نستخدم أحدث التقنيات
نستخدم أحدث التقنيات

نستخدم أحدث التقنيات السحابية لتطوير أنظمة لإدارة أعمالك، كما نتبع أفضل الممارسات ونواكب التغيرات السريعة في السوق المحلية والعالمية لضمان توفير تقنيات متقدمة وموثوقة تجعل شركتك الأفضل.

أنظمتنا متكاملة
أنظمتنا متكاملة

الأنظمة السحابية التي نقدمها تتكامل مع مختلف منصات شركتك، سواء كانت حكومية أو خاصة؛ وهذا يتيح للعملاء الاستفادة من التكامل السلس مما يسهل تبادل المعلومات بين الأنظمة.

خدمات برمجية متنوعة
خدمات برمجية متنوعة

نقدم في شركتنا مجموعة كبيرة من الخدمات البرمجية من ضمنها تأسيس أنظمة سحابية بالإضافة إلى تطبيقات الجوال وتصميم المواقع الإلكترونية وغيرها من الخدمات التي تجعل شركتك في الصدارة.

الأمان
الأمان

نعتبر تأمين خدماتنا من أهم أولوياتنا، فكافة الأنظمة التي نقدمها آمنة تماماً، ولا يمكن اختراقها، كما نتبع في شركة رايتو معايير صارمة لضمان سلامة بيانات العملاء تحقيقاً لاستقرار النظام.

نلتزم بمعايير الجودة
نلتزم بمعايير الجودة

نلتزم في شركتنا بكافة معايير ونسعى باستمرار لتحسين الخدمات التي نقدمها، ونحرص دائماً إلى الاستماع إلى ملاحظات عملائنا ونعمل بجد لتلبية احتياجاتهم وتقديم حلول مبتكرة وموثوقة لنجاح شركتهم.

فريق ماهر
فريق ماهر

يتمتع فريقنا بمهارات قوية في التعامل مع تحديات تطوير أنظمة المحاسبة المعقدة، كما نضمن توفير فريق متكامل يتألف من مبرمجين ومحللين محترفين يتفاعلون بشكل مثالي لتطوير حلول ERP مخصصة وفقًا لمتطلبات العملاء.

باقات برنامج المحاسبة العامة

الباقة الاساسية

100 ريال /شهرياً

ادفع 960 ريال/سنوياً

الباقة المتقدمة

150 ريال /شهرياً

ادفع 1440 ريال/سنوياً

الباقة الشاملة

200 ريال /شهرياً

ادفع 1920 ريال/سنوياً

أهم عملائنا

آراء عملائنا

لنبدأ مشروعك الآن!

فريقنا المبدع إلى جانبك لتؤسس نظام ERP احترافي يساعدك على زيادة مبيعاتك وتحسين عملك.

shape