logo

برنامج إدارة المخزون

يمكـن مـن خلال نظـام رايتو ERP السـحابي إدارة كل مـن عمليـات أقسـام المخـزون و التصنيع و المشتريات والمبيعات ويتميز هذا النظام بأنه مترابط مـع تطبيـق الجـوال الخاص بمندوبي المبيعات (نقاط البيع المتحركة)

نبذة عن برنامج إدارة المخزون

تستطيع من خلال البرنامج إجراء عمليات إدارة دورة حياة المنتج، وتقديم كافة البيانات و التقارير الإحصائية المتعلقة به، بالإضافة إلى متابعة تحركات المخزون، متابعة حركة الاصناف - المرتجعات و تصنيفها سليم أو هالك، ويمكنك متابعة أرصدة العملاء والموردين ، تحويل المنتجات بين المخازن و بعضها، بالإضافة إلى ضبط التخزين بناء على تواريخ الصلاحية الاقدم إنتاجا ثم الأحدث ً تجنبًا لركود المنتج وتعرضه للتلف وغيرها من الخدمات.

management

أدر برنامج إدارة المخزون في شركتك بإحترافية مع رايتو

accounting
إدارة الجرد
accounting
اعتماد التحويلات
accounting
الصرف الداخلى
accounting
التقارير
accounting
تحويلات المخازن
accounting
سلة الأسعار
accounting
فئات الأصناف
accounting
وحدة الأصناف

ما الذي يمكنك القيام به من خلال برنامج إدارة المخزون؟

مراقبة أداء المخزون
مراقبة أداء المخزون

يمكنك مراقبة أداء مخزونك بسهولة من خلال برنامج إدارة المخزون، وستحصل على نظرة شاملة حول حالة المخزون الحالية وستتمكن من معرفة الكثير من المعلومات مثل البضائع المتبقية أو معدل النقص في البضاعة، يساعدك هذا على اتخاذ قرارات استراتيجية أفضل وتحسين إمداداتك وتخزينك.

تنظيم أدوار أمناء المخازن
تنظيم أدوار أمناء المخازن

يوفر برنامج إدارة المخزون إمكانية تعيين وتنظيم أدوار أمناء المخازن بشكل مرن، بذلك ستتمكن من تعيين صلاحيات مختلفة لفريقك وتحديد من يمكنه الوصول إلى معلومات حساسة أو تنفيذ مهام محددة، يساعدك هذا في تحسين كفاءة العمل وتقليل الأخطاء.

تنفيذ عمليات الجرد
تنفيذ عمليات الجرد

يتيح لك برنامج إدارة المخزون تنفيذ عمليات الجرد بسرعة ودقة، بذلك ستتمكن من إجراء جرد شامل للمخزون بنقرة واحدة، كما ستتمكن من تحديث معلومات المنتجات والكميات الموجودة، يوفر لك هذا رؤية واضحة للمخزون ويساعدك في تجنب فقدان أو تكرار البضائع.

تتبع حركة المنتجات
تتبع حركة المنتجات

يوفر برنامج إدارة المخزون تتبعًا دقيقًا لحركة المنتجات عبر دورة حياتها، بدءًا من استلامها وتخزينها وحتى بيعها، يمكنك تحديد موقع المنتجات وتحديث حالتها بسهولة، مما يساعد في تحسين عمليات الشحن والتسليم وتلبية احتياجات العملاء بفعالية.

تنبيهات عند نفاذ المنتجات
تنبيهات عند نفاذ المنتجات

سيقوم برنامج إدارة المخزون بإرسال تنبيهات تلقائية عندما تقترب المنتجات من النفاد، هذا يتيح لك اتخاذ الإجراء المناسب مثل إعادة تعبئة المخزون في الوقت المناسب وتجنب فقدان المبيعات أو تأخيرها.

استخدام الباركود لاستدعاء المنتجات
استخدام الباركود لاستدعاء المنتجات

يدعم برنامج إدارة المخزون استخدام أنظمة الباركود لاستدعاء المنتجات بسهولة. يمكنك استخدام الباركود لتعيين هوية فريدة لكل منتج واستخدامها في عمليات الشحن والتسليم والجرد. هذا يساعد في تحسين دقة المخزون وتسريع عمليات المعالجة.

أسس برنامج احترافي لإدارة مخزونك

بإمكانك أن تقوم بـ إدارة ﻋﻤﻴﻠﺔ اﻟﺸﺮاء واﺻﺪار ﻓﻮاﺗﻴﺮ اﻟﻤﻮردﻳﻦ ورصد ﻣﺮاﺣﻞ و ﻃﺮق اﻟﺴﺪاد اﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ من خلال نظامنا الاحترافي

لماذا تحصل على برنامج إدارة المخزون من خلال رايتو؟

نستخدم أحدث التقنيات
نستخدم أحدث التقنيات

نستخدم أحدث التقنيات السحابية لتطوير أنظمة لإدارة أعمالك، كما نتبع أفضل الممارسات ونواكب التغيرات السريعة في السوق المحلية والعالمية لضمان توفير تقنيات متقدمة وموثوقة تجعل شركتك الأفضل.

أنظمتنا متكاملة
أنظمتنا متكاملة

الأنظمة السحابية التي نقدمها تتكامل مع مختلف منصات شركتك، سواء كانت حكومية أو خاصة؛ وهذا يتيح للعملاء الاستفادة من التكامل السلس مما يسهل تبادل المعلومات بين الأنظمة.

خدمات برمجية متنوعة
خدمات برمجية متنوعة

نقدم في شركتنا مجموعة كبيرة من الخدمات البرمجية من ضمنها تأسيس أنظمة سحابية بالإضافة إلى تطبيقات الجوال وتصميم المواقع الإلكترونية وغيرها من الخدمات التي تجعل شركتك في الصدارة.

الأمان
الأمان

نعتبر تأمين خدماتنا من أهم أولوياتنا، فكافة الأنظمة التي نقدمها آمنة تماماً، ولا يمكن اختراقها، كما نتبع في شركة رايتو معايير صارمة لضمان سلامة بيانات العملاء تحقيقاً لاستقرار النظام.

نلتزم بمعايير الجودة
نلتزم بمعايير الجودة

نلتزم في شركتنا بكافة معايير ونسعى باستمرار لتحسين الخدمات التي نقدمها، ونحرص دائماً إلى الاستماع إلى ملاحظات عملائنا ونعمل بجد لتلبية احتياجاتهم وتقديم حلول مبتكرة وموثوقة لنجاح شركتهم.

فريق ماهر
فريق ماهر

يتمتع فريقنا بمهارات قوية في التعامل مع تحديات تطوير أنظمة المحاسبة المعقدة، كما نضمن توفير فريق متكامل يتألف من مبرمجين ومحللين محترفين يتفاعلون بشكل مثالي لتطوير حلول ERP مخصصة وفقًا لمتطلبات العملاء.

باقات برنامج إدارة المخزون

الباقة الاساسية

100 ريال /شهرياً

ادفع 960 ريال/سنوياً

الباقة المتقدمة

150 ريال /شهرياً

ادفع 1440 ريال/سنوياً

الباقة الشاملة

200 ريال /شهرياً

ادفع 1920 ريال/سنوياً

أهم عملائنا

آراء عملائنا

لنبدأ مشروعك الآن!

فريقنا المبدع إلى جانبك لتؤسس نظام ERP احترافي يساعدك على زيادة مبيعاتك وتحسين عملك.

shape