logo

برامج إدارة المبيعات

نقدم برنامج نقط البيع POS الذي يعزز الأنشطة التجارية ويساهم في زيادة الأرباح، ويعتبر هذا البرنامج نظام مبيعات متكامل يوفر حلولاً شاملة لتسهيل عملية البيع وجميع الجوانب المرتبطة بها

نبذة عن برنامج ادارة نقاط البيع POS

برنامج رايتو لإدارة المبيعات والمشتريات هو الأداة المثالية لتنظيم وتبسيط جميع عمليات الشراء والبيع في منظمتك، حيث يتيح لك البرنامج تتبع الطلبات بكفاءة، ومراقبة المخزون، والتحقق من الحسابات المالية بدقة، تصميمه المبسط يجعل من السهل استخدامه كما يسهل الوصول إلى المعلومات في وقت قياسي، ستجد في رايتو الحل المثالي لتحسين سير عمليات المبيعات والمشتريات وتحقيق أقصى قدر من الكفاءة.

management

أدر برامج إدارة المبيعات في شركتك بإحترافية مع رايتو

accounting
عروض خصومات
accounting
عروض مبيعات
accounting
اذن صرف
accounting
فاتورة بدون بتوريد
accounting
الفاتورة الالكترونية
accounting
دورة المشتريات
accounting
ادارة الموردين
accounting
عروض المشتريات

ما الذي يمكنك القيام به من خلال برامج إدارة المبيعات؟

إصدار الفواتير الإلكترونية
إصدار الفواتير الإلكترونية

يتيح برنامج إدارة المبيعات لدينا إصدار الفواتير الإلكترونية بسهولة وسرعة، وبذلك يمكنك إنشاء فواتير محترفة ومخصصة لعملائك وإرسالها عبر البريد الإلكتروني مباشرةً، مما يوفر الوقت والجهد ويعزز تجربة العملاء.

تنفيذ عمليات البيع ببساطة
تنفيذ عمليات البيع ببساطة

يتميز برنامجنا بنقاط البيع السريعة ونظام قراءة الباركود، مما يتيح لك إتمام عمليات البيع بسرعة وسهولة، حيث يمكنك تسجيل المنتجات وتتبع المخزون وتنفيذ عمليات البيع بشكل موثوق ودقيق.

تحديد العروض على المنتجات
تحديد العروض على المنتجات

برنامج إدارة المبيعات يسمح لك بتحديد العروض والتخفيضات على كافة المنتجات بسهولة، بذلك ستتمكن من إنشاء عروض خاصة وسيتمكن عملاؤك من الحصول عليها يدوياً، مما يساعدك في جذب العملاء وزيادة المبيعات.

تحديد حجم المبيعات
تحديد حجم المبيعات

يوفر برنامجنا إحصاءات مفصلة حول حجم المبيعات وأداء المنتجات، بذلك يمكنك تتبع المبيعات الشهرية أو السنوية وتحليل البيانات لتحليل الأداء الحالي واتخاذ القرارات الاستراتيجية المناسبة للتحسين.

تصميم قوالب الفواتير
تصميم قوالب الفواتير

برنامجنا يمكنك من تصميم قوالب الفواتير المخصصة وفقًا لاحتياجات عملك، حيث يمكنك تخصيص تصميم الفواتير وإضافة شعار الشركة ومعلومات الاتصال وغيرها، مما يعزز الاحترافية والتميز في التواصل مع العملاء.

إدارة تأمينات العملاء
إدارة تأمينات العملاء

يتيح لك برنامج إدارة المبيعات تسجيل وإدارة تأمينات العملاء بطريقة مبسطة، يمكنك تتبع تفاصيل التأمين وإدارة أرصدة العملاء وتوفير خدمة مميزة لهم، كما يمكنك حفظ بيانات الشركة التي تتعامل معها وتحديد الشروط التأمينية.

أحصل على برنامج احترافي لإدارة مبيعاتك

يمكنك الآن إدارة عمليات البيع وإصدار فواتيرك الإلكترونية من خلال قوالب جاهزة قابلة للتخصيص

لماذا تحصل على برامج إدارة المبيعات من خلال رايتو؟

نستخدم أحدث التقنيات
نستخدم أحدث التقنيات

نستخدم أحدث التقنيات السحابية لتطوير أنظمة لإدارة أعمالك، كما نتبع أفضل الممارسات ونواكب التغيرات السريعة في السوق المحلية والعالمية لضمان توفير تقنيات متقدمة وموثوقة تجعل شركتك الأفضل.

أنظمتنا متكاملة
أنظمتنا متكاملة

الأنظمة السحابية التي نقدمها تتكامل مع مختلف منصات شركتك، سواء كانت حكومية أو خاصة؛ وهذا يتيح للعملاء الاستفادة من التكامل السلس مما يسهل تبادل المعلومات بين الأنظمة.

خدمات برمجية متنوعة
خدمات برمجية متنوعة

نقدم في شركتنا مجموعة كبيرة من الخدمات البرمجية من ضمنها تأسيس أنظمة سحابية بالإضافة إلى تطبيقات الجوال وتصميم المواقع الإلكترونية وغيرها من الخدمات التي تجعل شركتك في الصدارة.

الأمان
الأمان

نعتبر تأمين خدماتنا من أهم أولوياتنا، فكافة الأنظمة التي نقدمها آمنة تماماً، ولا يمكن اختراقها، كما نتبع في شركة رايتو معايير صارمة لضمان سلامة بيانات العملاء تحقيقاً لاستقرار النظام.

نلتزم بمعايير الجودة
نلتزم بمعايير الجودة

نلتزم في شركتنا بكافة معايير ونسعى باستمرار لتحسين الخدمات التي نقدمها، ونحرص دائماً إلى الاستماع إلى ملاحظات عملائنا ونعمل بجد لتلبية احتياجاتهم وتقديم حلول مبتكرة وموثوقة لنجاح شركتهم.

فريق ماهر
فريق ماهر

يتمتع فريقنا بمهارات قوية في التعامل مع تحديات تطوير أنظمة المحاسبة المعقدة، كما نضمن توفير فريق متكامل يتألف من مبرمجين ومحللين محترفين يتفاعلون بشكل مثالي لتطوير حلول ERP مخصصة وفقًا لمتطلبات العملاء.

باقات برامج إدارة المبيعات

الباقة الاساسية

100 ريال /شهرياً

ادفع 960 ريال/سنوياً

الباقة المتقدمة

150 ريال /شهرياً

ادفع 1440 ريال/سنوياً

الباقة الشاملة

200 ريال /شهرياً

ادفع 1920 ريال/سنوياً

أهم عملائنا

آراء عملائنا

لنبدأ مشروعك الآن!

فريقنا المبدع إلى جانبك لتؤسس نظام ERP احترافي يساعدك على زيادة مبيعاتك وتحسين عملك.

shape